سولشاير - مانشستر يونايتد - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – حث النجم والمدافع الإنجليزي السابق ريو فرديناند مانشستر يونايتد على اعتماد خطة لعب واضحة ومستمرة وذلك بعد الخروج الهائل من دوري أبطال أوروبا.

خسر اليونايتد خارج أرضه أمام لايبزيج الألماني وبالتالي فقد فرصة التواجد في دور الـ16 وسيُكمل طريقه في بطولة الدوري الأوروبي.

قال فرديناند لـ BT Sport :” أعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج لخط واستراتيجية لعب ثابتة بحيث يمكن للاعبين البدء في بناء انسجام كبير بينهم ومعرفة مكان تواجد كل لاعب على أرضية الميدان”.

سكولز: هوية مانشستر يونايتد ضاعت

استطرد: “إذا لم يقم اليونايتد بذلك فلن يقم بتحقيق أي نجاحات مستمرة، فربما تحصل على نتيجة فردية جيدة أو أداء لاعب مميز لكن لن يكون لديك الاتساق والاستمرارية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووافق أوين هارجريفر زميل فرديناند السابق على أن الريد ديفلز بحاجة إلى أن يلعب بأسلوب جماعي أكبر كما كان الحال في السابق.

وقال هارجريفز: “يبدو أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به على مستوى كل خط..فعندما يكون لديك لاعبون كبار ولاعبون جيدون يمكنك أن تحقق نتيجة واحدة جيدة لكن الاستمرارية تنقص اليونايتد”.

وكان بول سكولز لاعب وسط اليونايتد السابق أكثر قوة في الهجوم على المدرب سولشاير فقال: “هذه هي طريقة اللعب الحالية وهذه هي الهوية التي ضاعت..لا تعرف حقاً ما الذي سنراه من أسبوع لآخر وما الذي يمكن أن نتوقعه من هذ الفريق..لقد كنّا ضعفاء على المستوى الدفاعي..وكما قلت في الجانب الهجومي لدينا 4 أو 5 لاعبين من الدرجة الأولى حقاً..أما البقية فلست متأكداً بشأنهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة