بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على تصريحات مينو رايولا الذي قال أن بوجبا غير سعيد في أولد ترافورد مضيفاً أن سولشاير عليه أن يفكر في كيفية أن يجعله بطلاً.

خسر مانشستر يونايتد ليلة أمس ضد لايبزيج الألماني 3/2 يوم الثلاثاء وخرج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في نتيجة مدوية.

وكان مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير قد انتقد سولشاير عشية المباراة حيث جعل الناس يتحدثون بشكلٍ سلبي أكثر عن المدرب النرويجي.

سولشاير رداً على رايولا: كرة القدم رياضة جماعية

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة توتو سبورت: “بدلاً من أن يقارن بين لوكاكو وهالاند، على سولشاير أن يفكر كيف يجعل من بوجبا يلعب مثل البطل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما قال سولشاير رداً على تلك التصريحات : “بمجرد أن يدرك وكيل بول بأن كرة القدم رياضة جماعية سيكون ذلك أفضل..لا أريد أن أهدر طاقتي على ذلك”.

استطرد: “لن أتحدث عن وكيل بول بعد الآن..وعليكم أن تسألوا بوجبا ما إذا كان سعيداً أم لا فلن أتحدث نيابةً عنه ..لكن بوجبا يركز على بذل أقصى جهده للفريق ويعمل بجد في التدريب وكل ما يحتاجه هو التركيز، وليس من المناسب الآن مناقشة أهداف سوق الانتقالات أو خصوصيات وعموميات النادي”.

وبحسب ما ورد فإن مانشستر يونايتد قام بتفعيل تمديد عقد بوجبا حتى يونيو من عام 2022 لكن من المرجح أن يغادر اللاعب الفرنسي في الصيف مع اهتمام يوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد به.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة