أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ظهر أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن الفوز الذي حققه فريق الشياطين الحمر، على حساب وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متخلفاً بهدف نظيف، ولكن في الشوط الثاني، تمكن الشياطين الحمر من تسجيل 3 أهداف، ليُصبحوا على بُعد نقطتين فقط من الصدارة، مؤقتاً.

وشارك جميع بدلاء مانشستر يونايتد في الأهداف الثلاثة ضد وست هام، وهذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها هذا للشياطين الحمر في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المباراة ضد ليستر سيتي في أغسطس 2017 (راشفورد، لينجارد وفيلايني).

ماذا قال سولشاير عن انتصار مانشستر يونايتد على وست هام؟

وصرح المدرب النرويجي: “عانينا في الشوط الأول من أجل مواكبة الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، أعتقد أننا استحوذنا على الكرة ولعبنا بوتيرة بطيئة للغاية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة، أمام تشيلسي وأرسنال لم نكن محظوظين وأمام توتنهام لعبنا بـ10 لاعبين، خمس انتصارات متتالية بعدها أمر استثنائي”.

وتابع: “في الأسبوع الماضي كنّا متأخرين 2/0 أمام ساوثهامبتون، هذا الأسبوع تأخرنا 1/0 فقط، وهو ما يعني أننا أحرزنا تقدماً”.

وحول إدينسون كافاني، قال سولشاير: “من المؤسف أن تصاب أحياناً بإصابات في العضلات، اضطر إدينسون إلى الخروج بسبب الإصابة، وآمل ألا تكون سيئة للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة