أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، غياب بول بوجبا وسكوت مكتوميناي عن مواجهة ساوثهامتون نهاية هذا الأسبوع، بسبب الإصابة.

وغاب بول بوجبا عن فوز مانشستر يونايتد على وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، كما لم يشارك في اللقاء الذي فاز فيه فريق الشياطين الحمر على باشاك شهير التركي بأربعة أهداف لهدف.

سولشاير يؤكد استمرار غياب بول بوجبا:

وقال المدرب النرويجي في تصريحات صحفية اليوم: “بول بوجبا و مكتومناي لم يتدربا على العشب اليوم، من غير المرجح أن يشاركا في المباراة، راشفورد وليندلوف و بيساكا يجب أن يكونوا بخير ولكن ليس بنسبة 100٪”.

وعن فان دي بيك وكافاني، قال سولشاير: “لقد لعبنا يوم الثلاثاء ثم لم تكن لدينا أي مباراة حتى يوم الأحد، لذا فإن الأمر غريب بالنسبة لنا حتى أننا منحنا اللاعبين يوم راحة، كلاهما جاهزان ومتاحان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، قال: “بالطبع نريد أن نستمر بتحقيق الانتصارات على التوالي، ولكننا نعرف الجودة التي يقدمها ساوثامبتون، لدينا سجل جيد خارج أرضنا، إنه تحدٍ رائع بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كنا تعلمنا من الدروس السابقة”.

وعما إذا كان يتوقع سوق انتقالات مزدحم في يناير، قال سولشاير: “من الصعب التنبؤ بالوضع المالي للفرق الأخرى، الأمر يعتمد على الإصابات وما إلى ذلك، أنا سعيد جداً بفريقي، لقد أصبحنا أقوى وأشعر أننا في وضع جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة