بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فتح النجم الفرنسي بول بوجبا قلبه وتحدث عن معاناته في الوقت الحالي مع فريق مانشستر يونايتد وعن مستقبله الكروي مع ربطه حسب التقارير الصحفية بالانتقال إلى ريال مدريد.

لعب بوجبا فقط بشكلٍ أساسي لمدة 90 دقيقة في مباراتين حتى الآن هذا الموسم، حيث فقد مكانه في الفريق في ظل تفضيل سولشاير أحياناً للدفع بسكوت مكتوميناي وفريد من أجل الانضباط والإتزان الدفاعي.

وقال لاعب خط الوسط الفرنسي في حديثه لـ RTL France : “فريق فرنسا هو نسمة من الهواء النقي فالمجموعة استثنائية والأجواء ساحرة هنا”.

بوجبا يعترف بأصعب لحظاته مع اليونايتد

ساهم النجم الفرنسي في فوز فرنسا على البرتغال ليلة أمس في بطولة دوري الأمم الأوروبية ولكنه مازال يفكر في الفترة الصعبة التي يعيشها مع اليونايتد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بوجبا عن وضعيته الحالية مع اليونايتد الذي يأمل في تعديل وضعيته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: “لم تمر عليّ أبداَ مثل هذه الفترة الصعبة في مسيرتي المهنية”.

وكان ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي قد أشار إلى معاناة بوجبا مع مانشستر يونايتد وأنه تؤثر عليه داخل وخارج الميدان : “من الواضح أنه ليس في أفضل فتراته..مثل كل اللاعبين الذين لا يعيشون أوضاعاً إيجابية مع أنديتهم فهم يتأثرون ذهنياً..أعرفه جيداً ويمكن أن يحدث له ذلك في وقتٍ ما”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة