بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة إلى السيتيزنز في الفترة الأخيرة.

مانشستر سيتي فاز على مارسيليا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي”: “لعبنا بشكل جيد حقًا، ولم نستقبل الكثير من الفرص وكنا مسيطرين وتميزنا بالشراسة بدون الكرة، أنا راضٍ جدًا عن الأداء والنتيجة، من الصعب دائمًا الفوز خارج الديار”.

جوارديولا عن الانتقادات الموجهة إلى مانشستر سيتي: علينا أن نقبل النقد

وأضاف: “لقد حاولنا أن نلعب على نطاق واسع لتمديد الملعب، كان ستيرلينج استثنائيًا، وكذلك فودين، لم نتوقع منهم أن يلعبوا بخماسي في الدفاع حتى رأينا الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “كنا مستقرين دفاعيًا، كان لابورت جيدًا، وكان ووكر في أفضل حالاته منذ أن كنا معًا، وقد ساعدنا زينتشينكو، ولعب ستونز دقائق جيدة، أنا راضٍ جدًا عن الطريقة التي لعبنا بها”.

وواصل: “علينا أن نقبل النقد، نلعب كل ثلاثة أيام، عندما تفوز فهذا جيد ولكن إذا لم تفز، سيريد الجميع تدمير كل شيء، كان جزء من النقد صحيحًا، لكن عليك قبوله، إنه جزء من عملنا”.

وختم: “يتعلق الأمر بالمكان الذي أتينا منه في الشهر الماضي، مع قلة الاستعداد والإصابات وفيروس كورونا، لكن دوري أبطال أوروبا في وضع جيد الآن، أنا متأكد من أننا سنجد هذا الاتساق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة