بيب جوارديولا

سبورت 360 – حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نجم خط دفاع نادي نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، بعد منافسة كبيرة على خدماته مع عدد من أكبر الأندية الأوروبية، وعلى رأسها الغريم مانشستر يونايتد والمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية تغريدة الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدويلا تأكيده على توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع إدارة نادي نابولي على انتقال كوليبالي إلى السيتيزنز بداية من الموسم القادم، إذ يبدو أن المدافع الدولي السنغالي قد حسم أمره وقرر التوقيع لوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز للعب تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

كاليدو كوليبالي في طريقه لمانشستر سيتي

ولفتت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لتشيلسي كانت على تواصل دائم بوكيل كوليبالي خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج، إلا أنه يبدو في طريقه إلى ملعب الاتحاد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى تقدم مانشستر سيتي بعرض يبلغ 63 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كوليبالي، بعد نجاح النادي في ضم مدافع بورنموث ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من الشهر الجاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن كوليبالي كان محل اهتمام من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، ومنها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، وكذلك باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة