ديفيد سيلفا

سبورت 360 – تحدث النجم الإسباني ديفيد سيلفا قبل المباراة الأخيرة له في الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستُلعب يوم الأحد المقبل ضد فريق نورويتش سيتي في الجولة 38 من البريميرلييج.

وسيرحل الأسطورة الإسبانية، ديفيد سيلفا عن فريق مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي حيث قضى صاحب ال34 عام، 10 مواسم لا يمكن أن تُنسى مع الفريق الإنجليزي محققًا الكثير من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 مناسبات.

وقد لعب ديفيد سيلفا مع مانشستر سيتي في تلك الفترة 433 مباراة سجل فيها 77 هدفًا في كل البطولات وسط الكثير من المشاعر الحزينة التي ستكون متواجدة في ملعب “الإتحاد” في يوم الأحد.

قرار التوقيع لمانشستر سيتي الأفضل في مسيرته

وقال سيلفا في تصريحات لقناة “دازن” النسخة الإسبانية وقال:” لم أكن أتوقع أن أستمر طوال تلك الفترة في مانشستر سيتي، 10 سنوات مدة طويلة للغاية لقد حققنا الكثير هنا ولدينا الكثير من الذكريات الرائعة، بجانب البطولات فأنا أملك العديد من الذكريات مع كل شخص في هذا المكان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف:”التوقيع لمانشستر سيتي كان أفضل قرار أتخذته في حياتي، بالنسبة لي كلاعب وبالنسبة لعائلتي، لقد استمتعنا كثيرًا بالعيش هنا لقد كان هناك الكثير من التخوفات لترك بلدي والعيش بعيدًا، ولكن هنا شعرنا بالأمان والراحة”.

واختتم قائلًا:”لقد حاولت ومنحت الفريق كل ما بوسعي، فعلت أفضل ما يمكن في 10 سنوات، أملك الكثير من الأرقام والإحصائيات الرائعة ولكن هذا لا يهم، المهم أنني أشكر الرب على عائلتي الثانية التي اكتسبتها هنا في مانشستر”.

جدير بالذكر أن ديفيد سيلفا لم يفصح عن خطوته المقبلة بين العودة إلى الديار أو الرحيل إلى الدوري الأمريكي حتى ينتهي مشواره تماماً مع السيتزن لتبقي مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة