مانشستر سيتي

سبورت 360 – كشف نادي مانشستر سيتي الانجليزي، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في صفوف الفريق السماوي بتصويت الجماهير.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف البطل ليفربول، فيما يمتلك الأفضلية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على ريال مدريد في موقعة الذهاب بهدفين لهدف.

محرز مرشح لجائزة لاعب الموسم في مانشستر سيتي:

وأعلن مانشستر سيتي عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، عن المرشحين الثلاثة وهم البلجيكي كيفين دي بروين، الإسباني ديفيد سيلفا والجزائري رياض محرز.

وخاض محرز 48 مباراة بقميص مانشستر سيتي في مختلف البطولات هذا الموسم (6 بدوري أبطال أوروبا، 5 بكأس الاتحاد، 5 بكأس الرابطة، 32 بالدوري الإنجليزي) سجل خلالهم 12 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيجد محرز منافسة قوية من زميله دي بروين، الذي قدم موسماً خرافياً مع مانشستر سيتي، والذي تمكن من تسجيل 13 هدفاً، وصناعة 22، خلال مشاركاته الـ44 في جميع البطولات.

وربما يكون ديفيد سيلفا الأوفر حظاً للفوز بهذه الجائزة، على اعتبار أنه يخوض آخر موسم له مع مانشستر سيتي، وبالتالي قد تتدخل العاطفة في اختيارات الجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة