بيب جوارديولا

سبورت 360 – تداول العديد من الناشطون مقطع فيديو لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مباراة آرسنال وهو يتكلم مع مقعد فارغ، الامر الذي أثار سخرية عشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتلقى مانشستر سيتي هزيمة مدوية من آرسنال بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان واضحاً على بيب جوارديولا انزعاجه الشديد خلال المباراة من أداء فريقه.

والتقطت عدسات الكاميرات جوارديولا وهو يتكلم بطريقة غريبة مع المقعد الفارغ الذي كان بجواره، وشهدت اللقطة سخرية البعض، بينما اعتبر البعض الآخر أن المدرب الإسباني يريد سرقة الأضواء.

حقيقة لقطة جوارديولا الغريبة في مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

في الواقع لم يكن يتحدث المدرب الإسباني مع دكة البدلاء الفارغة كما يدعي الكثيرين، وإنما كان يتحدث مع مساعديه، أحدهما كان يجلس خلفه، والآخر بجواره مع مراعاة التباعد الاجتماعي، لكن مقطع الفيديو الذي تم تداوله لم يظهر سوى جوارديولا والمقعد فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيقول البعض أن جوارديولا لم يكن ينظر لمساعديه وإنما كان يوجه أنظاره إلى المقعد الفارغ، نعم هذا صحيح، لكن هذه هي طريقته في الكلام المعتادة عندما يكون يشرح شيء ما، فهو لا ينظر للشخص بشكل مباشر، ويصب تركيزه على إيضاح الفكرة بيديه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة