ليروي ساني

سبورت 360 – ودّع ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ الألماني الجديد فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، ومدربه الإسباني بيب جوارديولا برسالة عاطفية.

وأعلن نادي بايرن ميونخ صباح يوم الجمعة عن التعاقد رسمياً مع ليروي ساني بعقد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2025، بمبلغ يقدر بحوالي 53 مليون استرليني.

وارتبط اسم ليروي ساني صاحب 24 عاماً بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، ولكنه الإصابة التي تعرض لها في الركبتة قبل بداية الموسم، جعلته يستمر مع السيتي، ولكن عاد النادي البافاري هذا الصيف ليتعاقد مع النجم الألماني.

ليروي ساني ورسالة عاطفية بعد إعلان رحيله عن السيتي

ونشر ليروي ساني رسالة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لفريق مانشستر سيتي، ومدربه جوارديولا، جاءت كالتالي “أولاً وقبل أي شيء، شكراً السيتي، شكراً جزيلاً على الوقت الرائع، والدعم الذي حظيت به طوال السنوات الأربع الماضية، لقد كانت فترة ناجحة لم أنساها أبداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “لقد فزنا بالعديد من المباريات، وسجلنا الكثير من الأهداف، وكسرنا بعض الأرقام القياسية، واحتفلنا بسبعة ألقاب معاً. شكراً أيضاً لجميع الجماهير، ولطاقم العمل، ولزملائي، سأتذكر دائماً هذه الفترة بفرح وفخر عظيمين”.

وتابع “شكراً أيضاً لمدربي الذي جعلني لاعباً أفضل، ولديه حصة كبيرة من جائزة أفضل لاعب شاب عام 2018 التي فزت بها، لقد تعلمت الكثير، وأنا فخور جداً بكوني جزءاً من هذه الرحلة”.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة