كيفين دي بروين وبيب جوارديولا

سبورت 360 – اعترف الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بشدة الإسباني بيب جواديولا، المدير الفني للسييتيزنز، مؤكدأ أن ديفيد سيلفا، هو أفضل لاعب زامله.

النجم البلجيكي انتقل إلى صفوف مان سيتي في صيف عام 2015، قبل عام واحد فقط من تولي جوارديولا مهمة تدريب الفريق، وساهم الثنائي في فوز السيتينزنز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين.

وقال دي بروين في تصريحات عبر “بليتشر ريبورت”: “يشرح الكثير لبعض الناس عندما يكون لدينا اجتماع، في كرة القدم لديك أساليب فنية، مثل كرة القدم، لا تفكر كثيرًاـ فقط افعلها”.

ديفيد سيلفا - صانع ألعاب مانشستر سيتي

ديفيد سيلفا – صانع ألعاب مانشستر سيتي

دي بروين يتحدث عن أسلوب جوارديولا وأفضل لاعب زامله

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “أنت تعرف بعض الأشياء التي عليك القيام بها ولكن بعد ذلك في البداية يقول اللاعبون (رأسي ينفجر)، أعتقد أولًا وقبل كل شيء الأساليب الفنية، علاقات اللاعبين أحيانًا تكون صعبة لأن لديك 25 لاعبًا، وتكون العلاقة الشخصية مع الجميع صعبة”.

واستمر: “من ناحية آخرى، أعتقد أيضًا أنه نظرًا لأنك الرئيس سيكون هناك دائمًا مسافة معينة، ولكن بالنسبة لنا، من المستحيل أن يكون لدينا علاقة وثيقة حقيقية مع مدرب”.

وأشار بقوله: “لأنه بخلاف ذلك، ستطلب من 24 شخصًا آخرين يقولون (نعم أنت تلعب فقط بسبب المدرب) وكل هذه الأشياء، بحيث لا يكون ذلك ممكنًا”.

وعن أفضل لاعب زامله: “شخص لديه أفضل الأساسيات في اللعبة، ولديه الأشياء التي تحتاجها، بالنسبة لي هو ديفيد سيلفا، في كل رياضة يمكنك القيام بالأشياء المبهرة، ولكن القيام بالأساسيات بشكل جيد أمر مذهل”.

وأردف: “حتى في التدريب، يفعل كل شيء بشكل جيد، لا يمكنك نزع الكرة عنه، إنه أمر لا يصدق، لأن في إنجلترا يقولون أنك تحتاج إلى القوة والسرعة ولكنك تعمل مع عقلك والباقي يأتي، لقد فاز بكل الألقاب هنا وفي إسبانيا”.

وأنهى: “أعتقد أنه لعب 125 مرة لإسبانيا مع تشافي وأندريس إنييستا، إذا كنت تلعب كثيرًا في هذا الفريق، فهذا يكفي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة