مهدي بن عطية وبيب جوارديولا أثناء تواجدهما في بايرن ميونيخ

سبورت 360 – فتح الدولي المغربي مهدي بن عطية، مدافع فريق الدحيل القطري، النار على الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق.

المدافع المغربي عمل مع بيب من قبل في بايرن ميونيخ الألماني في الفترة من عام 2014 إلى 2017، كما لعب تحت قيادة أليجري في يوفنتوس.

وقال بن عطية في تصريحات عبر موقع “جول” العالمي: “جوارديولا من الناحية التكتيكية أفضل مدرب في العالم، ولا أرى أفضل منه، لكنني لم أحبه كثيرًا في علاقته باللاعبين، من وجهة النظر هذه لم يبهرني”.

مهدي بن عطية وماسيميليانو أليجري في يوفنتوس

مهدي بن عطية وماسيميليانو أليجري في يوفنتوس

هجوم قوي من بن عطية على أليجري وجوارديولا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن ارتباط مدرب مانشستر سيتي بتولي تدريب يوفنتوس: “يمكن بالتأكيد أن يكون الشخص المناسب للفريق، ولكن في رأيي ساري لديه فكرة ممتازة عن كرة القدم”.

وأكمل: “ربما كان هذا العام أكثر تعقيدًا بعض الشيء بالنسبة ليوفنتوس، لكن التغيير يتطلب دائمًا الصبر، ويجب ألا ننسى أننا نتحدث عن فريق لا يزال في السباق للفوز بكل شيء”.

واستمر: “لذلك فإن العمل الذي قام به ساري حتى الآن كان جيدًا، ولا أعتقد أنه من العدل الحديث عن مدربين آخرين الآن، البيانكونيري يملك مدربًا جيدًا”.

ويشأن علاقته مع أليجري: “في فترة الإعداد قبل بداية الموسم (2018\2019) في الولايات المتحدة، أخبرني المدرب أنني سأبدأ مع جورجيو كيلليني. وأن على ليوناردو بونوتشي أن يكسب مكانه، كان من المتوقع أن أبدأ، وربما مع أول خطأ يمكن أن يلعب شخص آخر في مكاني”.

واسترسل: “في تلك اللحظة كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، لقد سجلت هدفين في نهائي كأس إيطاليا وكنا نتحدث عن تجديد العقد، بعد ذلك وجدت نفسي على مقاعد البدلاء في 4 مباريات، دون أن ألعب حتى دقيقة واحدة”.

واستطرد: “ثم على ما يبدو سخر مني أليجري، بدأت أفقد عقلي وأخبرته أنني لن ألعب مع يوفنتوس مرة أخرى طالما كان هو المدرب”.

وأتم: “لكن مع النادي لدي علاقة غير عادية، مازلنا على اتصال وأنا سعيد لأنني تمكنت من العمل مع هؤلاء الناس، لأنه أفضل ما يمكنك أن تطمح إليه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة