5 أمور ننتظرها ونترقبها في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – ينتظر عشاق كرة القدم بشكل عام، والكرة الإنجليزية بشكل خاص، انطلاق مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يومي السبت والأحد.

    ستبدأ مباريات الجولة يوم السبت باستضافة فريق إيفرتون نظيره أرسنال، ويواجه أستون فيلا فريق ساوثهامبتون، بورنموث ضد بيرنلي، وبرايتون ضد شيفيلد يونايتد.

    نيوكاسل ضد كريستال بالاس، نورويتش سيتي ضد ولفرهامبتون، وقمة السبت بين مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي.

    وستختتم مباريات الجولة بمباراتي الأحد، واتفورد ضد مانشستر يونايتد وديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي.

    وفيما يلي أبرز خمس أمور ننتظرها من الجولة 18 من الدوري الإنجليزي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    1- لا تنتظر ليفربول

    لن يلعب ليفربول هذا الاسبوع في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما تأجلت مباراته ضد وست هام، بسبب مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية.

    وسيواجه ليفربول نظيره فلامنجو البرازيلي، مساء السبت، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

    ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، و14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

    لاعبو ليفربول

    2- صراع الوصافة بين مانشستر سيتي وليستر

    فرصة ذهبية لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تقليص الفارق مع ليستر سيتي، المنافس المباشر على المركز الثاني.

    ويظهر ليستر سيتي بقيادة براندن رودجرز بشكل مميز للغاية هذا الموسم، ولم يتعرض سوى لهزيمتين هذا الموسم. وتقدم في جدول الترتيب على الأندية الكبرى.

    فوز ليستر بالمباراة سيقلص الفارق مع ليفربول إلى 7 نقاط، وسيواصل تهديده على الصدارة، وسيبقي مانشستر سيتي بعيداً عن المنافسة على القمة.

    GettyImages-1147399007

    3- ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي

    ستتجه الأنظار صوب ملعب “وايت هارت لاين” مساء الأحد لمتابعة ديربي لندن، بين فريقي توتنهام وتشيلسي، ولعب السبيشال وان جوزيه مورينيو ضد فريقه الأسبق تشيلسي.

    مباراة هامة في صراع المنافسة على المركز الرابع، الذي يحتله تشيلسي برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس.

    ويعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج، بعدما فاز في مباراة واحدة فقط أخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي، والعكس تماماً لصالح جوزيه مورينيو مع توتنهام، الذي فاز في 4 من أخر 5 مباريات.

    4- إيفرتون ضد أرسنال

    ثمة ظروف مشتركة بين فريقي إيفرتون وأرسنال قبل مواجتهما معاً يوم السبت، حيث يقود الفريقين مديرين فنيين مؤقتين، دونكان فيرجسون مع إيفرتون وليونبرج مع أرسنال.

    تقارير صحفية عديدة أكدت اتفاق إيفرتون مع الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لتولي تدريب الفريق، بينما أعلن أرسنال عن التعاقد رسمياً مع مايكل أرتيتا، لكنه سيقود الفريق عقب مواجهة إيفرتون.

    ويحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

    كارلو أنشيلوتي

    5- تحدي جديد لسولشاير مع مانشستر يونايتد

    ينتظر النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تحدي جديد بمواجهة فريق واتفورد خارج الديار.

    وبعد تحسن نتائج الشياطين الحمر بالفوز على جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سقط في فخ التعادل الجولة الماضية أمام إيفرتون.

    بينما قدم واتفورد –صاحب المركز الأخير- أداء جيد على ملعب “أنفيلد” أمام ليفربول المتصدر، لكنه تعرض للهزيمة بثنائية حملت توقيع الدولي المصري محمد صلاح.

    ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يأتي واتفورد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة