Getty Images

موقع سبورت 360 – أغدق السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الثناء على رودري، صفقة الصيف القادم من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسجل اللاعب المنتقل إلى صفوف السكاي بلوز في صفقة قياسية، 70 مليون يورو، بداية مشواره مع السيتيزنس في بطولة آسيا بريميرليج الودية، خلال انتصار 4-1 الكاسح على وست هام يونايتد.

وبدا اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مرتاحاً في وسط الملعب، رغم أنه تولى مهمة السيطرة على نجم الهامرز، مايكل أنطونيو، وتحدث جوارديولا عن لاعبه الشاب الملقب ببوسكيتس الجديد قائلاً “هو صغير في السن، لاعب ارتكاز دفاعي نموذجي يفكر بسرعة جداً. آمل أن يبقَ هنا لفترة طويلة”.

وأضاف “رودريجو طويل، وهو شيء جيد جداً لفريق قصير القامة مثلنا !. هو رائع في الكرات الثابتة، ولكننا لم نقم بشرائه من أجل ذلك”.

وتابع “منذ أن جئنا إلى هنا، حاولنا شراء لاعبين بعمر 21، 22 أو 23 عاماً. رودري هو لاعب منتخب إسبانيا الوطني، وهناك يلقبونه ببوسكيتس الجديد. أعتقد أنه لاعب جيد للغاية”.

يُذكر أن المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني كان قد صرح عقب نهاية الموسم الماضي، أن فريقه سيكون أقوى في الموسم المقبل وهو ما يوحي باستهدافه تكرار الرباعية المحلية والمنافسة أيضاً بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة