الإصابات تضرب صفوف مانشستر سيتي قبل إنطلاق الموسم الجديد

تلقى نادي مانشستر سيتي ثلاث ضربات قوية خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد الودية والتي خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف استعداداً للموسم الجديد.

وجاءت الضربات التي تلقاها السيتيزن بإصابة كل من لاعبي الوسط الإيفواري يايا توريه والإنجليزي فابيان ديلف والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وتعرض توريه وديلف لإصابتين خلال المباراة وذلك بعد اصطدامهما بحارس ريال مدريد كيلور نافاس، مما جعل ديلف يعود إلى إنجلترا وعدم مواصلة الاستعدادات.

وكشف السيتي عن معاناة ديلف من إصابة في أوتار الركبة والتي جعلته يغادر الملعب في الدقيقة 20، وسيسابق الزمن الآن ليكون جاهزاً في بداية الموسم الجديد.

ولم تتوقف الإصابات عند توريه وديلف، حيث كشف مانويل بيليجريني مدرب السيتي عن غياب المهاجم أجويرو عن مواجهة وست بروميتش في 10 أغسطس المقبل قبل أسبوع واحد على مواجهة تشلسي حامل اللقب ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعقب تلك الإصابات، قال بيليجريني "ديلف لاعب مهم في الجانب الأيسر، والإصابة تعتبر خبر سيء ونتمنى تواجده في بداية الموسم، وغداً سيتم تشخصيه من قبل الطبيب".

وأضاف "من الصعب أن يعرف الطبيب وقت عودته، حيث يحتاج 48 ساعة على الأقل، ويمكن لكل من أجويرو وزاباليتا وديميكيلس وفرناندينيو الغياب عن بداية الموسم".

وأكمل "لم يعودوا إلى التدريبات في بداية الأسبوع بسبب مشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا".

إقرأ أيضاً: دي ماريا سيعود بطائرة باريس سان جيرمان من جولة أمريكا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة