فابيان ديلف نجم مانشستر سيتي الجديد

ادعى فابيان ديلف نجم مانشستر سيتي الجديد أن مشاعره كانت وراء قراره في البداية برفض الانتقال إلى صفوف السيتيزنس.

وكان قائد أستون فيلا قد قرر البقاء ضمن صفوف الفيلانز ورفض الانتقال إلى صفوف السيتي في وقت سابق من هذا الأسبوع، قبل أن يكمل صاحب الـ 25 عاماً انتقاله اليوم إلى صفوف الفريق السماوي مقابل 8 مليون إسترليني.

ديلف تحدث في بيان قائلاً “مغادرة أستون فيلا كان أصعب قرار يتعين علي اتخاذه”.

وأضاف “لقد قضيت أوقاتاً مذهلة وكونت صداقات رائعة خلال وقتي بالنادي وسأظل دائماً ممتناً لهم لمنحي فرصة اللعب في البريميرليج”.

وتابع “كما أشارت عدة تقارير أنني رفضت في البداية الانتقال إلى مانشستر سيتي. هذا القرار كان نابعاً تماماً من حبي لأستون فيلا ومشجعيه. عندما عينت قائداً لأستون فيلا، لقد كان شرفاً كبيراً بالنسبة لي، وأخذت تلك المسئولية على محمل الجد. لقد وقعت على عقدي الجديد الموسم الماضي برؤية البقاء في النادي وإكمال عقدي لنهايته ولم أنوي أبداً أن أغادر بعد سنة لاحقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الدولي الإنجليزي أسرد “كطفل تشاهد كرة القدم عبر التليفزيون وبعد ذلك كلاعب كرة قدم صغير في السن، أن تحلم بتجربة نفسك أمام الأفضل في العالم، ان تتنافس على البطولات الكبرى وأن تلعب في دوري الأبطال. لقد أثبتُّ أنني قادر على اللعب على أعلى المستويات مع إنجلترا، وأؤمن أنني مدين لنفسي لأخذ التحدي لللعب لواحد من أكبر الأندية في العالم، مانشستر سيتي”.

واختتم “أنا متحمس للمستقبل مع مانشستر سيتي ومساعدة الفريق على النجاح في الموسم الماضي والمواسم التالية”.

اقرأ أيضاً: رسمياً .. ريال مدريد يضم كيكو كاسيا من إسبانيول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة