بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه الكبير بأربعة أهدافٍ لهدفٍ على مانشستر يونايتد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد قد شهدت تسجيل أربعة أهداف لأصحاب الأرض سجلها كيفين دي بروين “هدفين”، ورياض محرز “هدفين”، فيما سجل هدف اليونايتد الوحيد جادون سانشو.

جوارديولا: السيتي كان الطرف الأفضل منذ البداية حتى النهاية

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”المُباراة كانت رائعة منذ الدقيقة الأولى، لعبنا بصورة جيدة جداً، وتحلينا بالصبر في الخطوة الأولى”.

وتابع :”رالف رانجنيك حاول تغيير عقلية مانشستر يونايتد ليكونوا أكثر شراسة، ولكننا أوجدنا مساحة بالأخص في الشوط الثاني للعب خلف سكوت ماكتوميناي وفريد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف المُدرب الكتالوني المُخضرم لحديثه قائلاً :”كرة القدم تتعلق بالمشاعر أيضاً بجانب التكتيك، بدون الكرة كُنا الفريق ذو الرغبة والشغف لاستعادة الكرة منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90″.

وارتفع رصيد السيتي بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة 69 يحتل بهم الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بفارق 6 نقاط عن مُنافسه الأقرب ليفربول الذي لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة