بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ماشستر سيتي، إصابة الدولي البرتغالي روبن دياز، مدافع السيتيزنز، وغيابه عن الملاعب من 4 لـ6 أسابيع.

مانشستر سيتي يصطدم بجاره مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “روبن دياز يعاني من إصابة عضلية، سيغيب من 4 لـ6 أسابيع”.

مانشستر سيتي – كأس الاتحاد الإنجليزي

جوارديولا: مانشستر سيتي لا يلعب للفوز بالديربي ولكن للتتويج بالدوري الإنجليزي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “يحدث ذلك في كل موسم، أحد أفضل اللاعبين كيفين دي بروين، كان مصابًا لمدة ثمانية أشهر، لكنني لن أبكي، لدينا لاعبان في قلب الدفاع”.

وأكمل: “لا يهم إذا كان مان يونايتد ينافس على الألقاب، عندما لعبنا معهم في دوري أبطال أوروبا مع أليكس فيرجسون، كنا نحترم تاريخهم وجودة لاعبيهم، لدي دائمًا الكثير من الاحترام للاعبين الذين لديهم”.

وأردف: “صحيح أننا فزنا خارج ملعبنا أمام مان يونايتد أكثر بكثير من هنا، لا يوجد سبب محدد، تم معاقبتنا في الهجمات المرتدة، وهذه هي جودتهم، لا يمكن إيقافهم، فهم أسرع، وهذا هو السبب في أننا سندافع للمرة الأولى بشكل أعمق، ونستخدم الهجوم المضاد لمدة 90 دقيقة”.

واستمر: “أعرف مدى أهمية الديربي لجماهيرنا، لكننا لا نلعب للفوز بالديربي، نحن نلعب للفوز بالدوري الإنجليزي، الفوز بالديربي يساعدنا على الفوز بالدوري، ونحن نعرف ما علينا القيام به”.

واستكمل: “نحن نقوم بعمل جيد حقًا، لقد نافس مانشستر يونايتد في الموسم الماضي حتى النهاية، وقاموا بعمل جيد، لديهم السرعة والخبرة أيضًا”.

وأنهى: “بالطبع أرى نقاط الضعف والقوة في يونايتد، لكن إذا رأيتها على أنها مباراة سهلة، فلن أنام جيدًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة