بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأداء فريقه في المُباراة التي فازوا فيها بصعوبة على إيفرتون بهدفٍ دون رد في الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب جوديسون بارك قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد عن طريق النجم فيل فودين في الدقيقة 82 بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي التوفيز.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”جوديسون بارك ملعب صعب دائماً بالنسبة لنا، لقد حققنا انتصاراً جيداً وذلك يُعد بمثابة خطوة إضافية”.

جوارديولا: لمسة يد رودري؟ اللقطة كانت تسلل

وتابع المُدرب الإسباني المُخضرم حديثه بالقول :”بشكلٍ عام سيطرنا في الشوط الثاني، ليس كثيراً لأن الأمر لم يكن مُمكناً، ولكن الشوط الثاني كان أفضل بكثير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُدرب السيتي :”لقد قُلت للشباب بأنهم يقومون بعملٍ جيد، وأن عليهم التحلي بالصبر وسيجدوا اللحظة المُناسبة، كان علينا المُحاولة والمُحاولة وفودين كان هناك وسجل الهدف”.

وتطرق جوارديولا للحديث عن لقطة لمسة اليد على رودري داخل منطقة الجزاء، وهي التي طالب فيها لاعبو إيفرتون باحتساب ركلة جزاء، وقال :”اللقطة كانت تسلل، تقنية الفيديو كانت حاضرة واللقطة كانت تسلل “.

وتحدث المُدير الفني الكتالوني عن التنافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال :”هناك فارق 6 نقاط ولكن بمُباراة إضافية، هناك 11 مُباراة مُتبقية قبل نهاية المُسابقة، لقد تحدثنا كفريق بأن علينا الفوز في كافة المُباريات ، علينا المُضي قدماً ومُحاولة إنجاز الأمر”.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني ولكن الريدز لعبوا مُباراة أقل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة