هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشفت التقارير الصحفية الأخيرة بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أبلغ إدارة النادي ببذل قصارى جهدهم للتعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

يتمتع هالاند يسجل تهديفي هائل مع دروتموند حيث سجل 80 هدفاً وقدم 21 تمريرة حاسمة في 79 مباراة، وهي أرقام تجعل جميع الأندية العملاقة في القارة العجوز تتسابق للتوقيع معهم بما فيهم ريال مدريد و برشلونة.

وأكد تقرير صحيفة بيلد أن جوارديولا يطمع في التوقيع مع المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً رغم المنافسة الشديدة للفوز بخدماته من جانب أندية أوروبية الكبرى.

جوارديولا يدفع مانشستر سيتي للتوقيع مع هالاند

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يأتي في مقدمة الأندية المرشحة للفوز بخدمات هالاند، لأن النادي الإنجليزي يستطيع بسهولة تحمل الجوانب المالية للصفقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتقول الصحيفة الألمانية أن السيتي جاهز لدفع 29 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي للمهاجم النرويجي، بالإضافة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند والبالغ 63 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للعمولات السخية لوالده ووكيل أعماله مينو رايولا.

يريد جوارديولا مهاجم متمرس وقادر على حسم المباريات وذلك بعد رحيل سيرجيو أجويرو وفيران توريس خلال العام الماضي، ويمكن أن يصبح هالاند هو القطعة الناقصة في تشكيلة بيب بشكلٍ واضح.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة