بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ناقش بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الأخير له عقلية النادي السماوي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويواصل تحقيق الانتصارات، لكنه أكد أنه تعلم في برشلونة أن كل شئ يمكن أن يسوء فجأة.

لطالما ارتبطت القاعدة الجماهيرية للسيتي بالتشاؤم وهو الأمر الذي تغير مع استحواذ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على النادي وتحويله لنادٍ ينافس على الألقاب دوماً ويحرزها.

يتقدم فريق بيب جوارديولا بالصدارة بتسع نقاط عن أقرب منافسيه في الدوري الإنجليزي هو ليفربول، ويعتقد جوارديولا أن العقلية التشاؤمية لا تزال موجودة في السيتي ولكن يتم استخدامها الآن بشكلٍ إيجابي لدفع النادي للحصول على مزيد من الألقاب.

جوارديولا : تعلمت في برشلونة تحويل التشاؤمية لشئ إيجابي

قال جوارديولا : “لقد نشأت في برشلونة، وكبرت في أكاديميتهم ولقد علموني كل شئ، وأن أفضل طريقة ليكن كل شئ على ما يرام أن تكون حذراً كفريق وكأفراد من أنك يمكن أن تسقط وتخسر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “هذه أفضل طريقة للتعامل الآن، لقد حققنا سلسلة رائعة من النتائج في 14 مباراة ومازلنا في كأس الاتحاد..لكن ليفربول مازال قريباً للغاية، وفريقنا يدخل كل مباراة بإيجابية لكننا نعلم أنه يمكن خسارة النقاط”.

أصر جوارديولا أن السباق على اللقب لم ينته بعد على الرغم من فارق النقاط لصالح فريقه، حيث يعتقد مدرب السيتي أن الأمر سيحتاج تحقيق أكثر من 90 نقطة للتتويج كبطل مرة أخرى.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة