مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً على مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانت جيمس بارك، ضمن إطار الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز السيتزنز صدارته لسلم الترتيب ووسع الفارق مؤقتاً إلى 4 نقاط مع ملاحقه الأول ليفربول، ليزيد الضغط على رجال المدرب يورجن كلوب قبل مباراتهم الصعبة ضد توتنهام التي ستنطلق بعد قليل.

مانشستر سيتي يعاقب نيوكاسل مبكراً

ودخل مانشستر سيتي المباراة بكل قوة كما هو متوقع، ونجح في تسجيل الهدف الأول قبل انقضاء الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وحمل الهدف توقيع المدافع البرتغالي روبن دياز، وبصناعة مميزة من مواطنه جواو كانسيلو.

ولم يعطي مانشستر سيتي أي فرصة لنيوكاسل لمباغتته والعودة في اللقاء، حيث أحرز جواو كانسيلو الهدف الثاني عند الدقيقة 26 عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء، ليقضي على آمال أصحاب الأرض مبكراً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل مانشستر سيتي فرض سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وتمكن من مضاعفة النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق رياض محرز ورحيم ستيرلينج، بحلول الدقيقتين 63 و86.

ورفع السيتي رصيده إلى النقطة 44، معززاً موقعه في الصدارة، بينما واصل نيوكاسل المعاناة وتجمد رصيده عند النقطة 10، ليبقى في المركز قبل الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة