بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي أن يتخذ خطوة تجاه تثبيت بيرناردو سيلفا كواحد من أفضل اللاعبين في النادي، حيث يريد أن يكافئ لاعب الوسط المهاجم البرتغالي ويجعله واحداً من أصحاب الرواتب العليا في تشكيلة السكاي بلوز.

ارتقى بيرناردو سيلفا صاحب الـ27 عاماً إلى آفاق جديدة هذا الموسم، ولا يزال واحداً من أبرز اللاعبين الحاسمين والذي لا غنى عنهم بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا في تشكيلة الفريق.

قدم بيرناردو سيلفا منذ بداية هذا الموسم على وجه الخصوص أداءاً مثيراً للإعجاب، ويتطلع النادي لمضاعفة راتبه ليصل إلى 14 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

بيرناردو سيلفا سيتحصل على راتب مُضاعف

و وفقاً لصحيفة ذا صن فإن بيرناردو سيلفا قريب بالفعل من العقد الجديد الذي سيجعله يحصل على 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ويصبح من أصحاب أعلى الرواتب في السيتي إلى جانب كيفين دي بروين ورحيم سترلينج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ينتهي عقد النجم البرتغالي في عام 2025 ومن المرجح أن يبقى لمدة 6 سنوات أخرى على الأقل في النادي، ويأمل بيب جوارديولا في أن تستمر فورمة اللاعب المميزة للغاية.

وكان جوارديولا قد قال عن اللاعب الذي سجل 7 أهداف مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم : “لديه قدرات خاصة في أن يفعل ما يشاء بالكرة، إنه الأفضل ولقد كان الأفضل منذ موسمين أو ثلاثة، عليك أن تعود لللموسم الذي حققنا به 98 نقطة وسترى أنه كان يُقدم نفس الأداء الذي يقدمه الآن”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة