جاك جريليش - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد النجم الدولي الإنجليزي جاك جريليش أهدافه مع مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث يعتقد نجم أستون فيلا السابق بأن فريق بيب جوارديولا يمكنه تحقيق الثلاثية هذا الموسم، ولكنه يأمل كذلك في تحسين أرقامه الشخصية والمساعدة في تحقيق الفريق لنتائج مميزة بعد أن انتقل له بقيمة 100 مليون جنيه إستريني في الصيف.

يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 17 جولة، وذلك بعد أن فاز في آخر 7 مباريات بالدوري، ويأمل في أن يواصل مسيرته المميزة على صعيد كل البطولات.

وتحدث جاك جريليش في حواره قبل مباراة يوم الأحد ضد نيوكاسل فقال : “لا أريد ممارسة الكثير من الضغط على الفريق لكننا لدينا العديد من المواهب واللاعبين الجيدين ويمكننا استهداف الفوز بجميع الألقاب”.

جريليش: السيتي يمكنه تحقيق الثلاثية

سجل جريليش 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة في 20 مباراة خاضها حتى الآن ويأمل جاك في تحسين هذه الأرقام : “أعتقد أن ذلك مهم لأن هذا ما ينظر إليه الناس، خاصةً عندما تأتي إلى نادٍ بسعر كبير كما حدث معي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “إن تلك الأرقام مهمة ولكن في بعض الأوقات يمكن أن تساعد الفريق وتلعب بشكلٍ جيد دون أن تسجل، ففي مباراة واتفورد مثلاً كان بإمكاني تسجيل 4 أو 5 أهداف ولكني خرجت دون شئ، وفي مباراة ليدز سجلنا سبعة أهداف لكنني سجلت هدفاً فقط، ولكني أعلم أنه بمرور الوقت يمكنني أن أتحسن أكثر”.

وعن إمكانية تغيير أسلوبه لكي يصبح حاسماً أكثر قال : “لا أريد تغيير طريقتي التي لعبت بها مسيرتي كلها، ولكن على صعيد إحصائيات المراوغات يمكنني أن أفعل هذا بصورة أكبر في الفترة القادمة، ففي أستون فيلا كان بإمكاني فعل هذا أكثر مما أفعله مع السيتي، ولكن في النهاية المهم هو أن تكون حاسماً وتسجل الأهداف”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة