أوبأميانج - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انضم المهاجم الجابوني بيير ايميريك أوباميانج لقائمة أهداف مانشستر سيتي في سوق الانتقالات، إلى جانب كالفين فيليبس وهاري كين ودوسان فلاهوفيتش، وذلك في ظل رغبة المدرب جوارديولا إلى إضافة المزيد من العمق لفريقه متصدر الدوري الإنجليزي.

يأمل بيب في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يستبعد القيام ببعض التحركات في سوق الانتقالات الشتوي، وذلك رغم وجود عمق كبير في الفريق.

لكن السيتي يتطلع إلى زيادة تعزيز جودة القائمة من خلال إضافة بعض الأسماء الجديدة في يناير، مع تواجده على صدارة البريميرليج بعد أن خاض 17 مباراة وحقق فيها 41 نقطة.

أوباميانج ينضم إلى 3 لاعبين مرشحين للسيتي

وذكرت شبكة سكاي أن كلاً من هاري كين ودوسان فلاهوفيتش يأتيان على رأس تلك القائمة، حيث يريد فريق السكاي بلوز إضافة مهاجم قوي وموثوق إلى خط هجومه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن بالإضافة إلى هذين الاسمين فهناك قائد أرسنال السابق بيير ايميريك أوباميانج، والذي تم تجريده من شارة القيادة هذا الأسبوع مما جعل مستقبله في أرسنال في شك كبير.

ويستمر السيتي كذلك في متابعة لاعب خط وسط منتخب إنجلترا وفريق ليدز وهو كالفين فيليبس الذي يملك عقداً حتى يونيو 2024، وقد سبق وأن أغرى الجميع بمستوياته الطيبة مع منتخب الأسود الثلاثة، ومازال من اللاعبين الذين يتم متابعتهم رغم معاناة ليدز هذا الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة