جاك جريليش - مانشستر سيتي

سبورت 360- عبر بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن دعمه التام لنجم الفريق جاك جريليش الذي لم يُقدم بعد المستوى المطلوب منه في الفريق.

وكان جريليش قد انضم للسيتي قادماً من فريقه السابق أستون فيلا في أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك مع السيتي في 19 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين فقط، وصنع 3 أهداف لزملائه.

جوارديولا: جريليش سيتألق مع السيتي

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”جريليش عليه القيام بالضبط بما يقوم به، لا شيء أكثر، والبقية ستأتي”.

وأضاف المُدرب المُخضرم للسيتي قائلاً :”تسنح له فرص تسجيل هدفين أو 3 أهداف كل مُباارة، وفي يومٍ ما سيقوم بذلك، كان يُمكن أن يُسجل هاتريك في المُباراة ضد واتفورد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع :”الطريقة التي يلعب بها جيدة، ولكن حينما تلعب ضد فريق رائع مثل وولفرهامبتون الذين يمتلكون تنظيماً دفاعياً جيداً، الأمر كان صعباً لكل اللاعبين ليس فقط بالنسبة لجريليش”.

وأكمل جريليش قائلاً :”لم أشاهد في مسيرتي أي لاعب يبقى منذ بداية الموسم حتى النهاية في أعلى مستوى، هناك تقلبات صعوداً وهبوطاً”.

https://www.skysports.com/football/news/11679/12495052/pep-guardiola-backs-jack-grealish-to-start-scoring-for-man-city-despite-slow-start-since-100m-move

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة