بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – طلب بيب جوارديولا من لاعبيه في مانشستر سيتي أن يتجنبوا حفلات عيد الميلاد القادمة قد الإمكان، وذلك في ظل استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة بشكلٍ عام.

تم تأجيل مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون والتي كان من المفترض أن تقام يوم الأحد، وأكد نادي شمال لندن وجود 8 لاعبين وخمسة موظفين مصابين بكوفيد-19، حيث يجتاح الفيروس المتحور أوميكرون المنطقة.

مر ما يقرب من عام منذ تأجيل مباراة لمانشستر سيتي وكان ذلك أمام إيفرتون بسبب تفشي فيروس كورونا، ولذلك يريد جوارديولا من لاعبيه أن يظلوا يقظين خاصةً خلال فترة الأعياد.

جوارديولا يحذر اللاعبين من حفلات أعياد الميلاد

قال جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة وولفرهامبتون اليوم : “يتحدث النادي مع اللاعبين، وهم يعلمون أن عليهم توخي الحذر قدر الإمكان وعدم الذهاب إلى الحفلات، وعليهم أن يحافظوا على التباعد الاجتماعي بدرجة آمنة وارتداء القناع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “الجميع يعتقد أنه لن يصاب به رغم أنه موجود ولكن علينا النظر إلى الاحصائيات، وعلينا أن نحمي أنفسنا في الفترة القادمة.

عاد كيفين دي بروين نجم الفريق لتوه من إصابته بفيروس كوفيد-19 ومع وجود 5 مباريات قبل نهاية العام يعترف جوارديولا بأن خسارة مزيد من اللاعبين سيمثل مشكلة كبيرة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة