بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، نصيحة إلى رحيم ستيرلينج، جناح السيتيزنز، بشأن مستواه مع الفريق.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، مساء الأحد القادم، في الأسبوع 13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لطالما كان موقف ستيرلينج جيدًا، وقد طلبت دائمًا من اللاعبين أن يطلبوا من أنفسهم، ولكن مع عدم وضع الكثير من الضغط على أكتافهم”.

جوارديولا: ستيرلينج عليه العودة إلى الأساسيات

وأضاف: “في مسيرتك كلاعب، لا يمكنك دائمًا أن تكون 10/10، الشيء المهم هو عدم الوصول إلى المستوى المنخفض، عندما يفعلون ذلك، يعودون إلى الأساسيات، عليهم معرفة أنه أمر طبيعي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “يجب بذل أقصى جهد، وتقديم الأفضل، ولكن في فريق مثل مانشستر سيتي، فإن النجاح لا يعتمد عليك تمامًا”.

وواصل: “يمكن أن يمنح تسجيل الأهداف الثقة لهذا النوع من اللاعبين، لكن عليه (رحيم) أن يؤدي أداءً أفضل، وأن يكون شرسًا، وأن يصل إلى الثلث الأخير”.

وأردف: “هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة له للعودة، يجب محاولة اللعب بشكل جيد في المباراة التالية، وتسجيل وصناعة الأهداف، ومساعدة الزملاء في الفوز بالمباريات”.

واستمر: “أحيانًا تساعد الفريق، وتكون الأساسيات كافية، بعد ذلك تعود الثقة والفريق يفوز، عندما لا يلعب أحد اللاعبين بشكل جيد، فأنا لا أشك به، لا أعتقد أنهم لا يمتلكون المهارات”.

وأتم: “لن أخبر ستيرلينج أنه لا يتمتع بالجودة التي كان يتمتع بها في السنوات الست الماضية، إنه نفس الرجل، يجب العودة إلى الأساسيات، وسيعود خطوة بخطوة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة