مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق فريق مانشستر سيتي انتصاراً مستحقاً على إيفرتون بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

واستضاف مانشستر سيتي مساء يوم الأحد منافسه إيفرتون، ونجح رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز بسهولة على التوفيز.

وبهذه النتيجة، تواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر تشيلسي.

جواو كانسيلو يتفوق على نفسه هذا الموسم

ويقدم الدولي البرتغالي جواو كانسيلو مستويات استثنائية مع فريق مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث يعد أفضل مواسم اللاعب منذ انضمامه للسيتيزين صيف عام 2019.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يتوقع الكثيرون تألق جواو كانسيلو مع مانشستر سيتي، خاصةً بعد ظهوره بمستوى متواضع مع يوفنتوس الإيطالي، وإنتر ميلان، بعد سنوات من التألق مع فالنسيا الإسباني.

ولكن في ظل أزمة مانشستر سيتي في مركز الظهير الأيسر، جاء كانسيلو بالحل عندما شارك في هذا المركز، وتألق بشدة منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وذكر موقع “أوبتا” الإحصائي بأن كانسيلو بالفعل تفوق على نفسه هذا الموسم مقارنةً بالموسمين الماضيين.

وأوضح الموقع عبر صفحته الرسمية بـ “تويتر” بأن جواو كانسيلو قد صنع ستة أهداف خلال 18 مباراة هذا الموسم، وهو نفس الرقم الذي حققه اللاعب البرتغالي خلال الموسمين الماضيين عندما شارك في 76 لقاء، وصنع ستة أهداف فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة