رحيم سترلينج - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عانى النجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج من ابتعاده عن المخططات الرئيسية للمدرب بيب جوارديولا في فريق مانشستر سيتي، حيث يعتبر اللاعب من الفئة الثانية في قائمة المدرب الكاتالوني.

عانى سترلينج من موسم معقد للغاية في 2020\2021، وقد استعاد بعضاً من بريقه مع منتخب إنجلترا في كأس الأمم الاوروبية، ولكن بعد عودته إلى مانشستر وجد نفسه خلف الكثير من اللاعبين.

فقد تراجعت فرص سترلينج في المشاركة في وجود لاعبين مثل بيرناردو سيلفا وفودين وفيران توريس ورياض محرز، بالإضافة إلى وصول جاك جريليش.

سترلينج يحاول تغيير رأي جوارديولا

أوضحت صحيفة التلجراف البريطانية بأن رحيم سترلينج التقى بمدربه بيب جوارديولا قبل بضعة أسابيع في منتصف فترة الانتقالات الصيفية لمناقشة وضعه في الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضحت الصحيفة أن المدرب الإسباني جعله يفهم بأنه واحداً من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم هذا الموسم، ولكن مع مرور الوقت وجد فرصاً قليلة للمشاركة بشكلٍ أساسي مما جعل اللاعب الإنجليزي في التفكير في الانتقال في ظل وجود اهتمام من قبل برشلونة بخدماته.

أضافت الصحيفة أن سترلينج يريد أن يواصل الدفاع عن مكانه في مانشستر سيتي لأول فترة ممكنة، وسيحاول تغيير رأي المدرب بيب جوارديولا والقيام بعمل أفضل، لكن في نهاية الموسم وتحديداً في يونيو المقبل سيكون لدى لاعب ليفربول السابق عقد لمدة عام واحد فقط وسيفكر في القيام بنقطة تحول في مسيرته.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة