سون هيونج مين – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أسباب صعوبة مباراة السبيرز ومانشستر سيتي.

مانشستر سيتي سقط أمام توتنهام بهدف وحيد مقابل لا شيء، في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد.

وقال سون في تصريحات بعد اللقاء عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “من الواضح أننا أردنا أن نبدأ بشكل جيد في المباراة الأولى بالموسم، ومع حضور الجماهير، لقد كان أداءً رائعًا، وعمل الجميع بجد للحصول على هذه النقاط الثلاث”.

سون هيونج مين: مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم

واستكمل: “مان سيتي حاليًا هو أفضل فريق في العالم، لذلك قاتلنا من أجل النقاط الثلاث، وهذا يعني الكثير لنا في بداية الموسم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واسترسل: “كنا نستعد بشكل جيد حقًا، لقد عملنا بجد في فترة الإعداد، وأظهرنا ذلك على أرض الملعب، رأى المشجعون أننا خطرين، لذا كانت مباراة جيدة حقًا”.

وحول إمكانية تخطي عدد أهداف الموسم الماضي: “ليس هناك وعد، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة، سأحاول اللعب مع الفريق، ستأتي النتائج الفردية تلقائيًا، سنرى في نهاية الموسم إذا حطمت هذا الرقم القياسي أم لا”.

وعن موقف هاري كين: “نحن جميعًا محترفون، أردنا التركيز على هذه المباراة بغض النظر عمن يشارك أم لا، من الواضح أنه مهم جدًا بالنسبة لنا، ولكن دعونا نرى، الموسم الماضي لم نبدأ بشكل جيد أمام إيفرتون، الآن بدأنا بشكل جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة