هاري كين - توتنهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن الضحية الأولى في مانشستر سيتي لصفقة التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من المصادر توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع توتنهام للتوقيع مع هاري كين مقابل 190 مليون يورو، كما سيحصل المهاجم الإنجليزي على 25 مليون يورو كراتب سنوي.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن ذا صن الإنجليزية أن مانشستر سيتي سيكون مضطراً لبيع بعض اللاعبين المهمين في حال إتمام صفقتي هاري كين وجاك جريليتش نجم أستون فيلا، وذلك لضبط ميزانية النادي، سواء من حيث النفقات في سوق الانتقالات أو حتى سلم الرواتب الذي سيرتفع بشكل جنوني.

بيرناردو سيلفا ضحية هاري كين في مانشستر سيتي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيرناردو سيلفا هو الضحية الأولى لصفقات السيتزنز هذا الصيف، رغم أن هناك لاعبين آخرين مرشحين للرحيل مثل رحيم ستيرلينج ورياض محرز وجابرييل جيسوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن بيرناردو سيلفا يتصدر قائمة اللاعبين الذين قد يتم التضحية بهم، وذلك بعد تألق ستيرلينج في بطولة يورو 2020، بينما يفضل بيب جوارديولا الإبقاء على جيسوس لزيادة العمق في خط الهجوم، أما رياض محرز فقد أصبح قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الإسباني.

وأشارت ذا صن إلى أن بيرناردو سيلفا يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني إن كان مجبراً على مغادرة مانشستر سيتي، لكن لا يبدو أن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في وضع مالي يسمح لهم بالتعاقد مع النجم البرتغالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة