رحيم ستيرلينج - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن إصرار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على بيع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم تألقه الملفت في بطولة يورو 2020.

وخسر رحيم ستيرلينج مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا خلال الموسم الماضي، بسبب انخفاض مستواه وإهداره الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، مما جعل النادي يفكر في بيعه هذا الصيف من اجل تمويل صفقات أخرى.

وتوقع الجميع أن يتمسك مانشستر سيتي برحيم ستيرلينج بعد تألقه في بطولة يورو 2020 وقيادة منتخب بلاده للمباراة النهائية، لكن يبدو أن جوارديولا ما زال مصمماً على موقفه، وذلك في ظل رغبته بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش نجم أستون فيلا.

مانشستر سيتي سيواجه صعوبة في بيع رحيم ستيرلينج

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي يريد استغلال تألق اللاعب في يورو 2020 من أجل تحصيل أموال أكبر من بيعه، لكن لن تكون مهمته سهلة على الإطلاق، في ظل معاناة معظم الأندية الأوروبية من أزمة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن آرسنال وتوتنهام مستعدان للتعاقد مع رحيم ستيرلينج، لكن من المستبعد أن يوافق اللاعب على هذه الخطوة، لأن كلاهما لا يشاركان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم ارتباط اسم ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج، إلا أن كلا الناديين لا يملكان السيولة المالية لتمويل هذه الصفقة، كما أن النادي الملكي يصب تركيزه على التوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة