بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – صرح كلاوديو رانييري مدرب سامبدوريا الإيطالي الحالي، وليستر سيتي الإنجليزي السابق بأن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي سيتولى تدريب أحد أندية الكالتشيو يوماً ما.

وكان بيب جوارديولا قد قاب قوسين أو أدنى من التتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، بعد تأهل الأخير للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

ولكن فشل بيب جوارديولا مجدداً في التتويج باللقب القاري منذ آخر مرة فاز به عام 2012 مع برشلونة، بخسارته بهدفٍ نظيف أمام تشيلسي.

رانييري واثق من تدريب جوارديولا لأحد الفرق الإيطالية

وارتبط اسم بيب جوارديولا كثيراً بتدريب فريق يوفنتوس، وقد نراه يتولى تدريب اليوفي أو أي فريق آخر بالدوري الإيطالي حسب ما قاله كلاوديو رانييري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث كلاوديو رانييري حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “سيئ للغاية ما حدث بالنسبة لرحيل أنطونيو كونتي عن إنتر ميلان، لكنني مقتنع تماماً بأن بيب جوارديولا سيأتي عاجلاً أم آجلاً للتدريب في إيطاليا”.

وعلّق على عودة جوزيه مورينيو، وماسيمليانو أليجري للدوري الإيطالي قائلاً “الدوري الإيطالي سيتحسن بكل تأكيد بعد عودة جوزيه مورينيو، وأليجري، وربما أيضاً ساري، خاصةً بعد إقصاء الفرق الإيطالية مبكراً من دوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة