فيرناندينيو - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ فريق مانشستر سيتي الموسم الحالي بشكلٍ سئ للغاية، ولم يتوقع أحد في نهاية الموسم أن يكونوا قادرين على ملامسة لقب الدوري الإنجليزي وأن يصلوا لنهائي دوري الأبطال.

عانى الفريق من مجموعة من الإصابات العضلية وكوفيد-19 وكان هناك قلة من الوقت للتدريب والراحة بعد نهاية الموسم السابق متأخراً، مما جعل السيتي مرهقاً وغير متوازن في الأداء.

ورغم أن السيتي بدأ بشكلٍ سئ للغاية لكنه استطاع تدريجياً في استعادة التوهج وزادت الروح المعنوية للفريق مع تحسن النتائج بشكلٍ متصاعد، وحدث هذا كذلك عندما بدأ لاعب الوسط الخبير والقائد فيرناندينيو في اللعب.

إيديرسون: فيرناندينيو ألهم السيتي

ترأس البرازيلي اجتماعاً مع الفريق في بداية شره يناير حفز فيها زملائه وقدم لهم بعض النصائح، وحقق الفريق سلسلة انتصارات في 21 مباراة متتالية حولت سباق اللقب لصالحهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أشاد الحارس إيديرسون بدور فيرناندينيو في تصريحاته وقال : “كان مفيداً وجيداً للمجموعة وكان الفريق بحاجة إلى تلك الدردشة، أظهر بالفعل أنه قائد للفريق وكان اجتماعاً مهماً لتطور الفريق خلال الموسم”.

استطرد: “لقد اجتمعنا أكثر وعملنا بجهد أكبر وقدمنا أفضل ما لدينا في كل دورة تدريبية، لقد أتى ذلك بثماره في النهاية..يجب أن يكون الفريق فخوراً بالأداء وبكل ما حققناه هذا الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة