بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على أن هزيمة فريقه اليوم أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي ستكون مفيدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان البلوز قد انتصروا على السيتي بهدفين لهدف في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد في مانشستر بهدفين لهدف، سجل ثنائية البلوز حكيم زياش وماركوس ألونسو، فيما سجل هدف السيتي الوحيد رحيم ستيرلنج.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كانت مُباراة صعبة، ولكن في العموم لعبنا بطريقة جيدة حقاً، وأهدرنا فرصتنا في آخر دقيقة من الشوط الأول”.

جوارديولا: هزيمة تشيلسي مفيدة قبل نهائي دوري الأبطال

وتابع جوارديولا حديثه بالقول :”تشيلسي فريق رائع، وكُنا نلعب بصورة أفضل، وكُنا في موقف جيد، ولكن في النهاية هم من سجلوا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق جوارديولا على ركلة الجزاء المُهدرة عن طريق أجويرو بعد فشله في التسجيل على طريقة (بانينكا)، وقال :”كان ذلك قراره، من يُسدد ركلات الجزاء هو من يُقرر، هو قرر أن يلعب بتلك الطريقة، وليس لدي ما أضيفه لذلك”.

وتابع مُدرب السيتي مُشيراً لنهائي دوري الأبطال الذي يجمعهم مع تشيلسي نهاية هذا الشهر، وقال :”في 21 يوماً سنُواجههم من جديد في نهائي دوري الأبطال، سنتعلم من مُباراة اليوم، وسنحصل على النقاط التي نحتاجها لنكون أبطالاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة