إلكاي جوندوجان - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360  – روى النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قصة انتقامه من فريقه السابق شالكه بعدما تخلى عنه النادي الألماني في طفولته.

وخلال مقاله في موقع The Players Tribune، أوضح القصة وراء استغناء نادي شالكه الألماني عنه وهو في عمر الثامنة قائلًا: “كنت في الثامنة من عمري حين أدركت كم قاس هذا المجال، لقد حققت ما يحلم به كل طفل في مدينة جيلزنكيرشن باللعب في أكاديمية شالكه، لقد كنت فخورًا للغاية، فقط ارتداء ذلك القميص كان شيئًا رائعًا، وعندما انتهى الموسم، استغنى شالكه عني، أو ربما سأخبركم بما شعرت به: هم أغلقوا الباب في وجهي، لقد كانت ضربة قوية للغاية”.

جوندوجان يرفض العودة إلى شالكه

وتابع لاعب مانشستر سيتي قصته قائلًا: “بعد ثلاث سنوات، أرادني شالكه أن أعود، فقلت لوالدي لا، لم أرغب في العودة، لقد كان الألم لا يزال حديثًا”.

وكشف الدولي الألماني أن رحيله عن شالكه جاء لأسباب بدنية موضحًا: “بدأت أشعر بمشكلات في كاحلي، ذهبت لأرى الطبيب وأخبرني أن أتوقف عن لعب كرة القدم لـ 6 أشهر، كنت بالكاد استطيع المشي، لم نكن نتحدث عن لعب كرة القدم، في تلك اللحظة شعرت أن حلمي ينتهي، ورغم ذلك، لم أفكر مرتين في رفض عرض شالكه للعودة، كان الألم حديث جدًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة