نيكولاس تاجليافيكو - أياكس - الدوري الهولندي

سبورت 360 – يضع نادي إنتر ميلان الإيطالي أعينه على الظهير الأيسر لنادي أياكس الهولندي نيكولاس تاجليافيكو، إلا أن طريقه للتوقيع معه لن يكون مفروشًا بالورود بعدما قرر نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي مزاحمته على الصفقة.

ويملك الظهير الأيسر الأرجنتيني، صاحب الـ 28 عامًا،  عقدًا يرتبطه بناديه الهولندي حتى 2023، فيما قد يغادر الفريق هذا الصيف، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

تاجليافيكو يدخل على رادار ليدز يونايتد أيضًا

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان، والذي يملك جواز سفر إيطالي، يبحث عن تحديات جديدة، فيما قد يسمح له أياكس بالرحيل مقابل 15 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النيراتزوري سيواجه منافسة من نادي مانشستر سيتي، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بيب جوارديولا بظهيره بنجامين ميندي وأولكسندر زينشينكو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويدخل اللاعب كذلك على رادار نادي ليدز يونايتد، إذ يحظى بإعجاب شديد من مواطنه المدير الفني للنادي الإنجليزي مارسيلو بيلسا، والذي يملك خيارات أخرى كذلك لتدعيم الجبهة اليسرى.

وكان أياكس قد أكد أنه لن يجبر اللاعب الأرجنتيني على الاستمرار دون رغبته في حال تلقي النادي عرضًا مرضًا، فيما قد يكون مبلغ 15 مليون يورو كافيًا لإقناع الهولنديين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة