مارسيلو بيلسا - ليدز يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – تحدث الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عن فوز فريقه على متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة 31.

وقال بيلسا، في حديث لـ BT Sport عقب المباراة: “لقد استحقينا الفوز ولكن العدل كان أن يفوز مانشستر سيتي بالمباراة، هو شيء صعب ولكن هذا ما أعتقده، لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا للغاية، ولكن الحقيقة أن مانشستر سيتي سيطر على اللقاء وكانت لديه فرص أفضل”.

بيلسا بعد الفوز على مانشستر سيتي: “أنا لم أهزم جوارديولا”

وأضاف: “هي مباراة إذا لم نتحلى فيها بقدر كبير من العدوانية فمن الصعب أن تقلل الفجوة بين إبداعهم وما يمكننا نحن فعله، أنا لم أهزم بيب جوارديولا، هي مباراة بين فريقين مع وجود اللاعبين كعامل حاسم، نحن ببساطة مدربو الفريقين الذين واجهوا بعضهما البعض اليوم”.

وكشف بيلسا عن رأيه في لقطة طرد قائد فريقه ليام كوبر بعد خطأ على المهاجم البرازيلي جابريل خيسوس أشهر بعده الحكم البطاقة الصفراء في وجه كوبر قبل أن يتراجع عنه بعد عودته لتقنية الفار ويرفع له البطاقة الحمراء مباشرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال مدرب ليدز عن تلك اللقطة: “أعتقد أن الحكام الإنجليز جيدين للغاية، الفار يسمح بتقليص مساحة الخطأ، أنا لم أشاهد تدخل ليام كوبر، ولكني دائمًا أعتقد أن الحكام لديهم أسباب لاتخاذ قراراتهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة