فيرناندينيو - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – اقتربت رحلة النجم البرازيلي فيرناندينيو من نهايتها مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ من المنتظر أن يرحل عن الفريق الصيف القادم مع نهاية عقده، في الوقت الذي دخل فيه اسمًا مفاجئًا على رادار السيتيزنز لتعويضه.

ورغم خسارة مركزه الأساسي لصالح الإسباني رودري، إلا أن اللاعب البرازيلي يبقى أحد المفضلين لدى المدير الفني بيب جوارديولا، والذي لا يفوت فرصة لمدحه.

ليفربول وأرسنال يتابعون هدف مانشستر سيتي

وحسب صحيفة “فويتبول24” البلجيكية، فإن مسؤولي مانشستر سيتي يعمل على إيجاد البديل للنجم البرازيلي، فيما دخل على راداره لاعب شيفيلد يونايتد ساندير بيرج، الذي انضم إلى النادي الإنجليزي قادمًا من جينك البلجيكي مقابل 24 مليون يورو الصيف الماضي.

وخاض بيرج، صاحب الـ 23 عامًا، 13 مباراة مع شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى تعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، ليخضع إثرها لجراحة أبعدته عن الملاعب لقرابة 4 أشهر حتى اللحظة، فيما ينتظر أن يعود قريبًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم أن فريقه فشل في الفوز بأي من المباريات الـ 13 التي شارك فيها اللاعب، إلا أن بيرج ترك انطباعًا جيدًا لدى أندية مثل ليفربول وأرسنال وأستون فيلا، اللذين يتابعونه كذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة