بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ظهر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة التي ستجمع بين فريقه ومانشستر يونايتد، يوم الأحد، في قمة الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد خلفه برصيد 51 نقطة، ويأمل فريق الشياطين الحمر في تحقيق الفوز للاستمرار في مطاردة جاره اللدود.

جوارديولا يستعين بليفربول لإثبات نظريته:

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “لدينا أخبار جيدة، حيث عاد ناثان آكي، لقد شارك بجزء من التدريبات. الجميع بصحة جيدة.. أتمنى أن يكون الأمر كذلك بعد التوقف الدولي”.

وأضاف: ” هذه مباراة مهمة مثل المباراة السابقة والتي قبلها والمباراة التالية. أعرف مدى صعوبة مانشستر يونايتد، كل عام يتحسنون من الموسم السابق، أكثر من عام لم يتعرضوا للهزيمة خارج ملعبهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “لديهم مانشستر يونايتد نتائج جيدة في ملعب الاتحاد، لدينا فرصة جيدة لزيادة الفارق، اليوم تحدثنا في التدريبات عما يتعين علينا القيام به من أجل هزيمتهم”.

وواصل: “الرياضة هي الواقع والواقع هو أن تتدرب اليوم وتستعد لمباراة الغد. لا أصدق من يقول إن هذا مشروع رياضي سيمتد لفترة طويلة، كرة القدم هي ما تفعله اليوم فقط”.

وأوضح: “عندما فزنا بالدوري للمرة الثانية على التوالي، قالوا إننا سنفوز به في الخمس سنوات القادمة. وعندما فاز ليفربول قالوا إن هذا عصرهم، والآن انظر ماذا حدث”.

واختتم بالقول: “هذا الفريق بإمكانه التحسّن. دائماً يجب علينا أن نفكر في تقديم الأفضل، إنه الواقع، والواقع هو أننا سنواجه خصماً جيداً [مانشستر يونايتد] وعندما نحقق الانتصار، اسألني حينها عن شعوري وسأجيبك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة