رياض محرز - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يستضيف نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اللقاء الذي يأمل فيه النجم الجزائري رياض محرز لكسر عقدته أمام الريدز.

وستكون مباراة اليوم، في حالة مشاركة رياض محرز، هي رقم 11 التي يخوضها النجم الجزائري في مواجهة الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 8 مواجهات مع ليستر سيتي ومباراتين فقط بقميص مانشستر سيتي.

سجل تهديفي محبط لنجم مانشستر سيتي ضد ليفربول

وخلال مواجهاته الـ 10 أمام الريدز، لعب 9 منها بشكل أساسي فيما دخل بديلًا في مباراة واحدة فقط، ونجح خلالهم في صناعة ثلاثة أهداف جمعها أثناء وجوده في ليستر سيتي.

وتكمن عقدة محرز في عدم نجاحه في هز شباك ليفربول نهائيًا في كل مبارياته الـ 10، سواء مع ليستر سيتي أو حتى مع مانشستر سيتي، رغم فوز فريقه في ثلاث مناسبات وتسجيله في 8 لقاءات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن  محرز كاد أن ينهي سلسلته السلبية أمام الريدز خلال مباراة الفريقين الموسم الماضي في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة التي فاز فيها فريقه برباعية مقابل لا شئ على ليفربول، بعدما سجل هدفًا خامسًا لفريقه، إلا أن الحكم سرعان ما ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفار بسبب وجود لمسة يد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة