مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على أستون فيلا في المُباراة التي جمعتهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكانت المُباراة التي لعبها السيتي على أرض ملعب الاتحاد ندية حتى جاء بيرناردو سيلفا الذي كسر نتيجة التعادل السلبي بهدفٍ في الدقيقة 79 بعد تسديدة رائعة مُتقنة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يُحرز إيلكاي جوندوجان الهدف الثاني للسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

السيتي يؤكد تفوقه الكاسح على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ونقلت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها عن المُباراة عدة أرقام مُبهرة أفرزتها المُباراة، حيث رفع مانشستر سيتي رصيد انتصاراته على أستون فيلا في المُباريات التي تُقام على ملعب السيتي للمُباراة الخامسة عشر من أصل آخر 16 مُباراة، بينهم 11 مُباراة على التوالي.

كما حافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه للمرة العاشرة في خلال 18 مُباراة هذا الموسم، وهي الحصيلة الأفضل للفريق منذ موسم 1976/ 1977 الذي نجح فيه الفريق في الوصول لذلك العدد من المُباريات بشباكٍ نظيفة بعد عدد أقل من المُباريات وهو 17 مُباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت المُباراة أيضاً 39 تسديدة (28 للسيتي و11 لأستون فيلا)، وهي الحصيلة الأكبر في الدوري منذ مُباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في ديسمبر الماضي، وهي المُباراة التي شهدت 43 تسديدة.

وكسر بيرناردو سيلفا بهدفه المُذهل للسيتي سلسلته السلبية، حيث أنه لم يكن قد سجل في الدوري منذ يوليو الماضي، ولم يكن قد سجل على ملعب الاتحاد منذ تسجيله هاتريك ضد واتفورد في سبتمبر 2019.

ومنح الهدف إيلكاي جوندوجان رقماً مُميزاً في مسيرته في فرق المستوى الأول خلال مسيرته، حيث رفع سجل أهداف هذا الموسم للهدف السابع وهي الحصيلة الأفضل في تاريخه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة