ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- شن ايان رايت، أسطورة نادي أرسنال، هجوماً لاذعاً على مُدافعي الفريق سعيد كولاسيناك وشكودران موستافي، وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي مُني بها الجانرز أمام مانشستر سيتي.

وكان أرسنال قد خسر على أرضه من السيتي بأربعة أهدافٍ لهدف، وذلك في إطار مُنافسات ربع نهائي كأس الأندية الإنجليزية المُحترفة.

وقال رايت، في تصريحات نقلتها صحيفة ميترو البريطانية، مُخاطباً ميكل أرتيتا مُدرب الفريق :”لماذا تقوم بإشراك أشخاص مثل كولاسيناك؟، ولماذا تقوم بإشراك شخص مثل موستافي؟، أنا أفضل أن أرى ويليام صاليبا الذي يلعب في فريق الشباب تحت 23 سنة، أو سميث رو، أود أن أرى شيئاً مُختلفاً”.

رايت يكشف رأيه بخصوص أزمة مسعود أوزيل 

وتابع رايت حديثه مُشيراً لأزمة مسعود أوزيل مع النادي بعد استبعاده من القوائم المُشاركة في كافة البطولات هذا الموسم، وقال :”امنحوا أوزيل أمواله إذا لم تجعلوه يُشارك ودعوه يرحل، الأمر نفسه مع كولاسيناك ومع هؤلاء اللاعبين الذين لن يُساهموا مع الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف :”أرسنال عليه أن يُدرك أنه في موقف يُمكن أن يسوء أكثر إذا خسروا أمام برايتون وويست بروميتش، تلك مُباريات يجب أن يفوز بها الفريق”.

ويحتل أرسنال المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وأصبح قريباً من دائرة الهبوط، وتوقف رصيد الفريق بعد 14 جولة من المُسابقة عند النقطة 14.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة