جابرييل جيسوس - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن عدم رضاه على نتيجة مواجهة السيتيزنز والريدز.

قمة مانشستر سيتي وليفربول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وقال جيسوس في تصريحات بعد المباراة عبر “بي بي سي”: “النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا، نعلم ذلك لأننا في ملعبنا وعلينا أن نحاول الفوز بمبارياتنا هنا، لكنها كانت مواجهة صعبة، إنهم الأبطال لكن لا يمكننا إهدار هذه النقاط”.

جيسوس: التعادل مع ليفربول ليس جيدًا

وأكمل: “كانت مباراة كبيرة، نعلم أنهم يعملون بجد ولديهم الكثير من اللاعبين الرائعين، كانت لدينا فرصة للفوز بالمباراة، كلا الفريقين أراد الفوز، في بعض الأحيان عندما يكون الأمر هكذا، عليك التحكم في الكرة أكثر، علينا أن نواصل اللعب بهذه الطريقة ونحاول استغلال الفرص”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر: “لعبنا على أرضنا وعلينا أن نفوز بالمباريات هنا، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا وربما تكون جيدة لهم”.

وأضاف “قصدت خداع المدافع. حاولت ذلك وسجلت، أشعر أنني بحالة جيدة وأشعر بالثقة، بالطبع الأمر مختلف، وحالتي البدنية ليست هي نفسها، والآن سأذهب إلى المنتخب وأحاول مساعدة بلدي”.

واختتم: “عندما أعود سأحاول العودة في حالة بدنية جيدة، هذا هو التحدي بالنسبة لي، الحفاظ على لياقتي وعدم التعرض للإصابة، لأن هذا الموسم سيكون خطيرًا على اللاعبين بسبب كثرة المباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة