جوزيه مورينيو - توتنهام - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – لا يتوانى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، عن انتقاد بعض لاعبيه أحيانًا بشكل علني حين لا يقدمون الأداء المرضي بالنسبة له، إلا أن لاعب السبيرز تانجي ندومبيلي لم يخشى كذلك الرد على مدربه.

وكان مورينيو قد انتقد ندومبيلي الموسم الماضي، عقب مباراة فريقه أمام بيرنلي في مارس، قائلًا: “كنت أتمنى أن يقدم بعض اللاعبين الغير مرهقين المزيد للفريق، أحدهم يجب أن يدرك أننا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أتمنى أن يستغل كل دقيقة على أرض الملعب وكل دقيقة في معرفة ما هو الدوري الإنجليزي الممتاز، للتحسن”.

تانجي ندومبيلي: “كلمات جوزيه مورينيو لم تجرحني”

وتابع آنذاك البرتغالي: “الكثير من اللاعبين الرائعين في موسم الأول في بلد مختلف ولأسباب متعددة يعانون، لقد كانت هناك العديد من الأمثلة، تانجي ندومبيلي لاعب ذو موهبة رائعة، عليه أن يعلم أنه يجب أن يلعب بشكل أفضل وأن يعلم أنني ليس بإمكاني الاستمرار في منحه وقت للعب لأن الفريق يأتي أولًا”.

ومن جانبه، رد أخيرًا ندومبيلي على انتقادات مدربه له، خلال حوار أجراه مع شبكة “سكاي سبورتس”، ليقول: “كلماته لم تجرحني، هي لم تحفزني أيضًا، كان فقط شيئًا استمتعت له وكتبه، بالطبع هي شئ لا تحب سماعه، هذه النوعية من الكلمات، ولكن كان هذا الموسم الماضي ونحن نتطلع للمستقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف الدولي الفرنسي: “لا أعتقد أننا رأينا بعد أفضل نسخة من تانجي ندومبيلي، أنا على المسار الصحيح، ولكن مازال هناك المزيد سيأتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة