آرسين فينجر - جوزيه مورينيو - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رغم انتهاء المنافسة بينهما، لكن حرب التصريحات ما زالت مستمرة بين جوزيه مورينيو مدرب توتنهام وآرسين فينجر المدير الفني السابق لآرسنال، وذلك بعد أن سخر السبيشل ون من غريمه التقليدي مجدداً.

وعلى مدار عقد ونصف من الزمن، اشتهر مورينيو وفينجر بالعداء فيما بينهما، وخاضا العديد من الصراعات سواء داخل الملعب أو خارجه، ووصل الأمر بهما في إحدى المرات إلى التشاجر جسدياً.

وكان مورينيو قد صرح قبل يومين عندما تم سؤاله عن سبب تجاهل فينجر ذكر اسمه في كتاب سيرته الذاتية رغم المنافسة الشرسة التي كانت بينهما، حيث قال “لن يكتب فصلاً عن 12 أو 14 مباراة لم يفز بأي منها، فلماذا سوف يتحدث عني في كتابه؟ الكتاب هو شيء يجعلك سعيداً، يحتوي على أمور تفتخر بها، لذلك أنا أفهم الموقف تماماً”.

فينجر: من قال أنني لم أهزم مورينيو؟

ولم يفوت المدرب الفرنسي الفرصة للرد على جوزيه مورينيو، حيث وصفه بأنه يتصرف مثل الأطفال، كما أشار إلى أنه تمكن من الفوز عليه في مباراتين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “ما قاله لا يزعجني، إنه يستمر بالاستفزاز، أشعر وكأنني في روضة أطفال معه، لكن هذا جزء من شخصيته”.

وتابع “ما قاله خطأ، لقد تغلبنا عليه مرتين، لقد فزنا عليه، وكان هناك الكثير من التعادلات أيضاً، وليس أنت من تفوز فقط، نحن من يفوز، المدير الفني جزء من فوز الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة