ديلي آلي - توتنهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فجر جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير مفاجأة بتأكديه على أن استبعاد ديلي آلي عن مباراة ساوثهامبتون جاء بقرار فني منه، الأمر الذي يؤكد ما تداولته وسائل الإعلام حول عدم اقتناع المدرب البرتغالي بقدرات اللاعب.

وكان ديلي آلي يصنف واحد من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية، لدرجة أن قيمته السوقية بلغت في عام 2018 أكثر من 100 مليون يورو، لكن مستواه انحدر بشدة منذ عامين، وبالأخص في الموسم الماضي الذي لم يقدم خلاله أي شيء يذكر.

وقرر جوزيه مورينيو عدم استدعاء ديلي آلي لمباراة ساوثهامبتون، ولم يمنحه حتى فرصة التواجد على مقاعد البدلاء، وظن البعض في البداية أن اللاعب يعاني من إصابة أو مشاكل عضلية، لكن اتضح لاحقاً من خلال العديد من المصادر أن السبب وراء استبعاده فني بحت، وهو ما أكده السبيشل ون أيضاً عقب انتهاء المباراة.

مورينيو: ديلي آلي؟ لدي الكثير من اللاعبين في توتنهام

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ” استبعاد ديلي آلي؟ لدينا فريق ضخم، ليس من السهل أن يكون لدي 18 لاعباً و10 آخرين يجب أن يبقوا في التدريبات، لا يعجبني هذا الأمر، لدينا وفرة من اللاعبين في بعض المراكز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن توتنهام حقق انتصاراً ساحقاً على ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة تسجيل سون هيونج مين 4 أهداف، والمثير للاهتمام أن هاري كين صنعها جميعها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة