سون هيونج مين وهاري كين - توتنهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قلب توتنهام هوتسبير الطاولة على مضيفه ساوثهامبتون محققاً فوزاً ساحقاً بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ساوثهامبتون السباق بالتسجيل، حيث نجح في تسجيل الهدف الاول بحلول الدقيقة 32 عن طريق داني إنجز، وظن الجميع أن رجال المدرب جوزيه مورينيو في طريقهم لتلقي الهزيمة الثانية على التوالي.

 ولكن .. انتفاضة توتنهام المذهلة تتحقق بفضل سون وهاري كين

وانفجر الثنائي سون هيونج مين وهاري كين بوجه ساوثهامبتون مع نهاية الشوط الأول، حيث تمكن المهاجم الكوري الجنوبي من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الاخيرة بعد تمريرة رائعة من زميله هاري كين.

وعاد سون هيونج مينج لتسجيل ثلاثة أهداف متتالية في النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني، والملفت للانتباه أن هاري كين صنع له جميع الأهداف أيضاً، وهي واقعة تحدث للمرة الأولى في تاريخ البريميرليج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأحرز سون الهدف الثاني عند الدقيقة 47، ثم وقع على الهدف الثالث بحلول الدقيقة 64، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف الخاص به بتسجيل الهدف الرابع له عند الدقيقة 73.

وبهد تقديم هاري كين 4 تمريرات حاسمة لزميله سون هيونج مين، جاء الدور عليه ليهز شباك المرمى مسجلاً الهدف الخامس عند الدقيقة 82، ثم أحرز ساوثهامبتون هدف شرفي آخر من علامة الجزاء بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وحصد توتنهام أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الاولى أمام إيفرتون، بينما واصل ساوثهامبتون السقوط للمباراة الثانية على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة